ملتقى القانونيين العرب

اهلا بك زائرنا الكريم نتشرف بوجودك
نرجو الدخول ان كنت عضواً
ونرجو التسجيل ان لم تكن عضواً واهلا بك دائما

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ملتقى القانونيين العرب

اهلا بك زائرنا الكريم نتشرف بوجودك
نرجو الدخول ان كنت عضواً
ونرجو التسجيل ان لم تكن عضواً واهلا بك دائما

ملتقى القانونيين العرب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ملتقى القانونيين العرب

منتدى ثقافى متنوع للتعارف وتبادل الخبرات بين القانونيين وغيرهم من كل العالم العربى


    دورة الاتجاهات الحديثة لزيادة فاعلية الإعلان مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير

    avatar
    Dina amer
    قانونى قائد
    قانونى قائد


    انثى
    عدد الرسائل : 275
    الموقع : www.qspacetraining.com
    البلد : دورة الاتجاهات الحديثة لزيادة فاعلية الإعلان مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير Female31
    نقاط : 825
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012

    حصرى دورة الاتجاهات الحديثة لزيادة فاعلية الإعلان مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير

    مُساهمة من طرف Dina amer السبت فبراير 02, 2013 12:34 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يتشرف مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير فرع مصر
    بتنفيذ دورات في مختلف المجالات فى العديد من دول العالم
    وندعوكم للانضمام إلي احدي دوراتنا

    كما ينفذ المركز الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
    قام المركز بتنفيذ العديد من الدورات لكثير من الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية والبنوك والشركات الخاصة في البلدان العربية والأجنبية

    دورة


    الاتجاهات الحديثة لزيادة فاعلية الإعلان

    الهدف

    التعريف بالاتجاهات الحديثة في مجال الإعلان ووظائفه ووسائله ، الأهداف السيكولوجية للإعلان وكيفية اختيار الأوتار الإعلانية المؤثرة وعناصر الإعلان الفعال وأسس تصميم إخراج وقياس فاعلية الإعلان .

    الإطار العام

     مداخل إعلانية :
    - مفهوم الاعلان - عناصر الاعلان. - أنواع الاعلانات .
    - الوظائف الاساسية للاعلان.
    - الوسائل الاعلانية المختلفة: مزاياها وعيوبها.
     الاهداف السيكولوجية للاعلان وامكانيات تحقيقها :
    - جذب الانتباه : العوامل المؤثرة في نجاحه .
    - إثارة اهتمام جمهور الاعلان المستهدف .
    - استثارة الرغبة في الاستجابة الاعلانية .
    - الاقتناع بمحتوي الاعلان - تدعيم الافكار الاعلانية - تطبيقات عملية .
     أسس تصيمم الاعلانات واخراجها :
    - مفهوم التصميم والاخراج وأهميتها .
    - الاهداف الوظيفية والنفسية للتصميم والاخراج .
     عناصر التصميم:
    * أهمية الصورة في الاعلان .
    * مدلولات استخدام اللون في الاعلان * العناوين * النصوص الإعلانية - المساحات - الأسس الفنية في تصميم واخراج الاعلانات - تطبيقات عملية .
     الاوتار الاعلانية المؤثرة :
    - العوامل المؤثرة في اختيار الوسائل الإعلانية .
    - أسس تحديد الاوتار الاعلانية الفعالة .
    - الاوتار الاعلانية بين الاسلوب الايجابي والسلبي - تطبيقات عملية
     عناصر الاعلان الفعال :
     الفكرة :
    أهميتها - اساليب تصويرها .
    - العناوين الرئيسة والفرعية :
    وظائفها - أنواعها - الاعتبارات السيكولوجية في اختيارها - خصائص العنوان الاعلاني الجيد .
    - النص الاعلاني :
    أهميته - أنواعه ــ الاعتبارات الاساسية في تحريره – طـول النص الاعلاني .الخلاصة المركزة للحملات الاعلانية .
    - أساليب تقويم الرسالة الاعلانية .

    (كما يوجد لدى المركز العديد من الدورات فى مختلف المجالات)

    أماكن انعقاد الدورات

    (الأردن- لندن_ماليزيا_تركيا_دبي_لبنان_جدة_الرياض_قطر_شرم الشيخ- المغرب- فرنسا)

    يمكنكم التسجيل والتواصل معنا من خلال البريد الألكترونى
    للمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا على العنوان التالي

    Thanks & Best Regards

    QSPACETRAINING - EGYPT
    أ. دينا عامر
    Ms.Dina amer
    Marketing specialist
    Tel: +20452270350
    Fax: +20452270351
    Mob: +201281699428
    Email : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:56 pm