ملتقى القانونيين العرب

اهلا بك زائرنا الكريم نتشرف بوجودك
نرجو الدخول ان كنت عضواً
ونرجو التسجيل ان لم تكن عضواً واهلا بك دائما

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ملتقى القانونيين العرب

اهلا بك زائرنا الكريم نتشرف بوجودك
نرجو الدخول ان كنت عضواً
ونرجو التسجيل ان لم تكن عضواً واهلا بك دائما

ملتقى القانونيين العرب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ملتقى القانونيين العرب

منتدى ثقافى متنوع للتعارف وتبادل الخبرات بين القانونيين وغيرهم من كل العالم العربى


    دورات الادارة المكتبية والعلاقات العامة - مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير

    avatar
    Dina amer
    قانونى قائد
    قانونى قائد


    انثى
    عدد الرسائل : 275
    الموقع : www.qspacetraining.com
    البلد : دورات الادارة المكتبية والعلاقات العامة - مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير Female31
    نقاط : 825
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012

    حصرى دورات الادارة المكتبية والعلاقات العامة - مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير

    مُساهمة من طرف Dina amer الأربعاء مارس 06, 2013 11:55 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يتشرف مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير فرع مصر
    بتنفيذ دورات في مختلف المجالات فى العديد من دول العالم
    وندعوكم للانضمام إلي احدي دوراتنا

    كما ينفذ المركز الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
    قام المركز بتنفيذ العديد من الدورات لكثير من الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية والبنوك والشركات الخاصة في البلدان العربية والأجنبية

    دورات الأدارة المكتبية والعلاقات العامة

    1. الإستراتيجـــيــات الحديثــــــة للعلاقــــات العامـــــة والاعلام
    2. التميــز في أعمــال السكرتاريــــة ومـــدراء المكاتـــب
    3. مهارات إعداد وصياغـة المكاتبات الإدارية والرسمية
    4. إدارة المكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات والإتصالات
    5. تنظيــم وإدارة المؤتمــرات والمراســـم والإحتفــــالات الكبرى
    6. دور العلاقات العامة فى إدارة الأزمات والأحداث الطارئة
    7. تنميــة مهـــارات السكرتيـــر الخاص للقيادات العليـا
    8. التميـز والإبتكار في إدارة العلاقات العامة والإتصالات
    9. أصـول المراسـم والبروتوكولات لكبار الشخصــــيـــات
    10. إدارة الوثائـق والسجــــلات ( الحفـظ والإسترجـــاع ) باستخدام الحاسب الآلي
    11. إعداد التقارير وتصميم النماذج بإستخـدام الحاسب الآلـي
    12. إدارة المكاتـــب الحديثــة بإستخــدام الحاســـب الآلي
    13. مهـــارات وإعـــداد وكتابـــــة التقاريـــر والمحاضـــر
    14. الإدارة الحديثة للعلاقات العامة والمراسم والبروتوكـول
    15. المهـــارات السلوكيه للسكرتارية ومـــدراء المكاتـــــب
    16. مهـــارات التفـــوق في أداء العلاقــــــــات العامـــــــة
    17. فنـون وممارسات التحرير الصحفي والإعلام المتميز
    18. الإستراتيجيــــات الحديثـــــة للعلاقـــــات العامــــــة
    19. تقليــــــص الأعمـــــــــال الورقيــــــــــة فــــــــي المكاتب
    20. نظم الحفـــظ والإسترجاع للسكرتارية ومـدراء المكاتب
    21. الإدارة الناجحـــــــــــة للعلاقــــــــــات العامــــــــــــه
    22. مهارات إعداد وصياغة المكاتبات الادارية والرسمية
    23. دور العلاقـــــات العامــــــة فـــــــى إدارة الأزمـــــات
    24. تنظيم وإدارة المؤتمرات والإحتفــــالات الكـــــبرى
    25. تبسيـــط الإجـــراءات وتطويـــــر العمـــل المكتبـي
    26. المهارات السلوكيه للسكرتارية ومـــــدراء المكاتـــب
    27. تنميــة مهارات السكرتيــر الخاص للقيادات العليا
    28. ديناميكيـــــة العلاقــــات العامه والإعلام الفعـــــال
    29. نظم الإتصالات والإعلام الفعال أثناء الأزمات والكوارث

    (كما يوجد لدى المركز العديد من الدورات فى مختلف المجالات)


    أماكن انعقاد الدورات

    (الأردن- لندن_ماليزيا_تركيا_دبي_لبنان_جدة_الرياض_قطر_شرم الشيخ- المغرب- فرنسا)

    يمكنكم التسجيل والتواصل معنا من خلال البريد الألكترونى
    للمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا على العنوان التالي

    Thanks & Best Regards

    QSPACETRAINING - EGYPT
    أ. دينا عامر
    Ms.Dina amer
    Marketing specialist
    Tel: +20452270350
    Fax: +20452270351
    Mob: +201281699428
    Email : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 3:17 pm