ملتقى القانونيين العرب

اهلا بك زائرنا الكريم نتشرف بوجودك
نرجو الدخول ان كنت عضواً
ونرجو التسجيل ان لم تكن عضواً واهلا بك دائما

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ملتقى القانونيين العرب

اهلا بك زائرنا الكريم نتشرف بوجودك
نرجو الدخول ان كنت عضواً
ونرجو التسجيل ان لم تكن عضواً واهلا بك دائما

ملتقى القانونيين العرب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ملتقى القانونيين العرب

منتدى ثقافى متنوع للتعارف وتبادل الخبرات بين القانونيين وغيرهم من كل العالم العربى


    دورة النظم المتقدمة والاتجاهات الحديثة لادارة المكاتب والسكرتارية المتميزة يقدمها مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير

    avatar
    Dina amer
    قانونى قائد
    قانونى قائد


    انثى
    عدد الرسائل : 275
    الموقع : www.qspacetraining.com
    البلد : دورة النظم المتقدمة والاتجاهات الحديثة لادارة المكاتب والسكرتارية المتميزة يقدمها مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير Female31
    نقاط : 825
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012

    حصرى دورة النظم المتقدمة والاتجاهات الحديثة لادارة المكاتب والسكرتارية المتميزة يقدمها مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير

    مُساهمة من طرف Dina amer الخميس أكتوبر 10, 2013 10:57 am


    بسم الله الرحمن الرحيم
    يسعدنى ان اقدم لكم باسم مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير

    دورة

    النظم المتقدمة والاتجاهات الحديثة لإدارة المكاتب والسكرتارية المتميزة

    الاهداف


    • تزويد المشاركين والمشاركات بالمعلومات النظرية الأساسية حول إدارة المكاتب والإطار العام للوظائف الإدارية و المساعدة ذات العلاقة بمدير المكتب .
    • إكساب المشاركين المهارات الإدارية و السلوكية اللازمة لممارسة أعمال إدارة المكاتب من مختلف جوانبها التطبيقية التي يمكن أن تساعد المدير في تسهيل أعماله و تيسير اتخاذ قراراته .
    • الارتقاء بمستوى المشاركين الفكري و العملي على حد سواء عن طريق تفاعلهم مع بعضهم البعض وتبادل خبراتهم و عرض تجاربهم من جهة ، وتفاعلهم مع المحاضر من جهة أخرى وذلك لتمكينهم من التعرف على المشاكل التي تواجههم في أعمالهم و طرق حلها .
    • اطلاع المشاركين على أحدث الأجهزة و المعدات المكونة في مجال المكاتب من خلال النماذج المتنوعة ذات العلاقة .


    محتويات البرنامج:



    • موقع إدارة المكاتب في العملية
    • استعراض مجموعة وظائف مدير المكتب و العناصر التي على أساسها يقدم خدماته داخل وخارج المؤسسة
    • تحليل أنواع مديري المكاتب وكيفية التعامل مع كل نوع
    • استعراض مفهوم المكاتب والهدف منه و الوظائف التي يقوم بها باعتباره القلب النابض في مؤسسات الأعمال
    • إعداد الوصف الوظيفي لمدير المكتب من قبل مجموعات المشاركين و المشاركات
    • تعلم مهارة الإدارة بالحذف و مهارة تذكر المستقبل ، ومهارة إعداد فهرس للوثائق و الملفات وإعداد هيكل تنظيمي للمكتب
    • كيفية التحضير للاجتماعات الناجحة و تنظيم الوقت
    • وصايا لكسب مديرك إلى جانبك
    • كيفية إعداد التقرير ذي الصفحة الواحدة و تطبيق عملي على إعداد تقرير عن فعاليات الدورة
    • استخدامات الحاسوب في المكاتب الحديثة بما فيها الشبكة الدولية للمعلومات
    • المهارات السلوكية لمديري و موظفي المكاتب

    (كما يوجد لدى المركز العديد من الدورات فى مختلف المجالات)

    أماكن انعقاد الدورات

    (الأردن_ماليزيا_تركيا_دبي_لبنان_جدة_الرياض_قطر_شرم الشيخ)



    يمكنكم التسجيل والتواصل معنا من خلال البريد الألكترونى
    للمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا على العنوان التالي


    Thanks & Best Regards

    QSPACETRAINING - EGYPT
    أ. دينا عامر
    Ms.Dina amer
    Marketing specialist  
                                               
    Mob:     +201281699428
    Mob:     +97477855583
    Email :    Dina@qspacetraining.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 6:30 pm