ملتقى القانونيين العرب

اهلا بك زائرنا الكريم نتشرف بوجودك
نرجو الدخول ان كنت عضواً
ونرجو التسجيل ان لم تكن عضواً واهلا بك دائما

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ملتقى القانونيين العرب

اهلا بك زائرنا الكريم نتشرف بوجودك
نرجو الدخول ان كنت عضواً
ونرجو التسجيل ان لم تكن عضواً واهلا بك دائما

ملتقى القانونيين العرب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ملتقى القانونيين العرب

منتدى ثقافى متنوع للتعارف وتبادل الخبرات بين القانونيين وغيرهم من كل العالم العربى


    الطرق الحديثه فى المشتريات وكيفية التعامل مع الموردين لل itcc

    avatar
    احمد مندور
    قانونى نشيط
    قانونى نشيط


    ذكر
    عدد الرسائل : 66
    الموقع : www.itcegy.com
    البلد : الطرق الحديثه فى المشتريات وكيفية التعامل مع الموردين لل itcc Female31
    نقاط : 198
    تاريخ التسجيل : 28/05/2013

    جديد الطرق الحديثه فى المشتريات وكيفية التعامل مع الموردين لل itcc

    مُساهمة من طرف احمد مندور الثلاثاء أبريل 01, 2014 6:45 pm




    بشهادة معتمدة دولياً
    يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات – ITCC

    بان يعلن لسيادتكم بدء التسجيل فى دوره :





    الطرق الحديثه فى المشتريات وكيفية التعامل مع الموردين



    التى سوف تعقد خلال 2014 & 2015 على مدار العـــام يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من المركز الدولى للتدريب والأستشارات + معهد كامبردج البريطانى مع امكانية توثيقها من الخارجية المصرية


    أهداف البرنامج:
    رفع كفاءة العاملين في مجال إدارة المشتريات وذلك عن طريق تعريفهم بالطرق الحديثة في الشراء وكيفية التعامل مع الموردين.
    محتويات البرنامج:

    أولاً: مقدمة في إدارة المشتريات:
    - طبيعة ومهام إدارة المشتريات.
    - التنظيم الحديث في إدارة المشتريات وعلاقتها بالإدارات الأخرى.

    ثانياً: إدارة نظم المعلومات الشرائية (PMS):
    - طبيعة وبناء نظم المعلومات الشرائية
    - متطلبات وفوائد نظم المعلومات الشرائية

    ثالثاً: التخطيط الاستراتيجي لعمليات الشراء:
    - إجراءات تخطيط عمليات الشراء (طبيعة وأهمية تخطيط الشراء، دور الشراء في التخطيط العام للشركة وتطوير وتنفيذ خطط الشراء).
    - استراتيجيات المشتريات (مصادر الإستراتيجية، استراتيجيات توقيت الشراء المناسب، استراتيجيات الشراء بالسعر المناسب، استراتيجيات الشراء بالكمية المناسبة، الشراء ودورة حياة المنتج، استراتيجيات الكلفة والمخاطر).

    رابعاً: ممارسة إدارة المشتريات:
    - مصادر الشراء (تحديد واختيار مصادر التوريد وطرق تقييم مصادر التوريد وكيفية التفاوض والتعامل مع الموردين).
    - تحليل المواد المشتراة (تحليل القيمة وتحليل التكلفة والطرق الاقتصادية).
    - الجودة (دور الجودة في الشراء وطرق تحقيق الجودة).
    - دور إدارة الشراء في شراء الأجهزة والمعدات الرأسمالية.
    - التفاوض في الشراء (إجراءات وأخلاقيات التفاوض التنافسي وممارسة فن التفاوض من حيث الاستراتيجيات والتكتيكات الشرائية).
    - المشاكل التطبيقية التي تواجه إدارة الشراء وخاصة في التعامل مع الموردين.
    o المدرسة الأمريكية
    - استراتيجيات حديثة في التعامل مع الموردين
    o المدرسة اليابانية




    كما يسر المركز الاعلان عن دوراته التدريبيه في مجالات اخرى :
    • برامج المشتريات واللوجيستيات
    • برامج الجودة
    • برامج البيئة
    • برامج السكرتارية
    • برامج المالية والمحاسبة
    • برامج تقنية المعلومات
    • برامج الامن
    • برامج السلامة والصحة المهنية
    • برامج الهندسة المدنية
    • برامج العلاقات العامة
    • البرامج التربوية
    • برامج الموارد البشرية
    • برامج التسويق

    تقام الدورات في:
    (دبى – ماليزيا – المغرب- تركيا – لبنان- مصر– السعودية – فيينا- فرنسا- واشنطن- لندن- قطر- الاردن –سويسرا- اليونان – اندونسيا –وغيرها –روما –مدريد-نيويورك –نيوجيرسى – عمان- سنغافورة –دمشق- تونس ...... وغيرها) .

    تنفذ الدورات باللغات
    العربية , الأنجليزية, الفرنسية

    يمكنكم التسجيل والاستفسار والتواصل معنا .
    من خلال البريد الالكتروني أو الاتصال على الأرقام التالية.
    Mr. Ahmed Wahed
    Training Coordinator
    Int'l Training Center & Consultation
    P.O Box : 3092, Postal Code : 21111 Alex
    Mobile : (002) 01157281181 _ Tel (00203) 591 8636 - Fax : (00203) 5917861
    Emirates branch : Mob : (00971) 50 750 4996 – Fax : (00971) 72433270
    Email: A.wahed@itcegy.com


    ما هو المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
    يعد المركز الدولي للتدريب والإستشارات من المؤسسات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والذي أنشيء مركزة الرئيسي بالأسكندرية بجمهورية مصر العربية سنة 2002 لتمتد فروعة علي مدي السنوات التالية لتشمل فروع داخل مصر وخارجها بعدة دول عربية وأوروبية وآسيوية وأمريكية...

    وهو يعد مبادرة علمية إحترافية في مجال التدريب ... حيث يقدم مجموعة من البرامج التدريبية والخدمات الإستشارية عالية الجودة والكفاءة إلي الكثير من الوزارات والهيئات والشركات الكبرى بمختلف مجالاتها في منطقة الشرق الأوسط وخاصة بالوطن العربي، والكفيلة بحل المشاكل والمعوقات التي تعترض الأداء الفردي والمؤسسي في التطوير والتنمية وبالتالي يكفل الحلول التدريبية لتنمية قدرات العاملين في موقع عملهم، مما يجعل دورات المركز الدولي للتدرييب والإستشارات الحل الأنسب لتحقيق أهداف التغيير والتطوير.

    لماذا المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
    تقديم برامج تدريبية وخدمات إستشارية معتمدة وفق الإحتياجات الفعلية للمنشآت والهيئات والمؤسسات الكبري بالقطاعين العام والخاص، كما يتميز المركز بالمرونة في تنفيذ البرامج من حيث تنوع التدريب والزمان والمكان حيث يمكن تنفيذ الدورات بدول عربية أو أوروبية أو آسيوية أو أمريكية، كما يعقد البرامج التدريبية في مقر الهيئات والمؤسسات بما يعرف ببرامج التدريب التفصيلية (in-house)وذلك ليستفيد أكبر عدد ممكن من العاملين من مادة البرنامج التريبي.

    تنفذ البرامج التدريبية والمعدة باللغات العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية من قبل خبراء حاصلين علي شهادات أكاديمية متخصصة في المواد موضوع الدورات التدريبية والخبرة الواسعة في التدريب العملي والنظري حسب الإختصاص، وبالتالي يقدم ورش عمل وخدمات تدريبية ذات كفاءة عالية وجودة عالمية مشهوداً لها من قبل عملائة ترقي لمستوي توقعات المستفيدين من خدماتة في مجالات التدريب والإستشارات والتنمية البشرية.

    من هم عملاء المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
    أن عملاء المركز الدولي للتدريب والإستشارات هم أساس وجوده و أحد أهم أسباب إستمراريتة في مجال التدريب حتي أصبح من أحد أهم رواد مراكز التدريب علي مستوي الوطن العربي وبالتالي فإن قاعدة عملائة تمتد علي مستوي الوطن العربي وكلهم من الشركات الرائدة في عملها وعلي سبيل المثال وليس الحصر: مجلس الشوري السعودي، الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية، جامعة الباحة السعودية، سيمينس المحدودة للطاقة، الشركة الليبية للإتصالات وتقنية المعلومات، وزارة الداخلية السعودية، معادن السعودية، جامعة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، شركة بترول الخليج، هيئة الأشغال القطر، شركة سابك السعودية، برنامج تطوير الحرس العربي السعودي، شركة كوكاكولا، شركة كهرماء القطرية، الإتحاد القطري لكرة القدم، الشركة العمانية للغاز الطبيعي، الإتصالات القطرية، شركة أريبا 94 بسوريا، شركة الإتصالات الفلسطينية، شركة موبايلي، شركة شل للبترول بليبيا، قطر للبترول، شركة فوسفات الأردن، شركة إتصالات عمان عمانتل، مجموعة شركات السعد بالسعودية، شركة بترول الكويت KNPC، الجامعة الفرنسية بالقاهرة، وزارة المالية الموريتانية، شركة السويس للبترول، شركة ماريدايف للخدمات البترولية، شركة توتال الليبية، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وزارة الزراعة مشروعات التنمية الريفية بمصر.

    ما هي طريقة عمل المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
    من خلال دعم خطة العمل والمساعدة في تطوير الموظفين ... ومناقشة مختلف الخيارات لضمان تحديد التدريب المناسب والمتخصص الذي تحتاجة المؤسسة أو يحتاجة الموظفين سواء كان دورات أو إستشارات.
    حيث أن الإستعانة بالدورات أو الإستشارات من قبل المتخصصين يكون هو الجواب المناسب علي التقدم وإنماء الإستثمار، وتبادل المعارف، أو حتي تطوير القدرات داخلياً.

    يمكن للمركز الدولي للتدريب والإستشارات توفير تدريب مفصل لمجموعات كاملة من الموظفين بإختلاف تخصصاتهم كل تخصص علي حدة مما يؤدي إلي كفاءة التكلفة ونمو المعرفة ... وحيث أن المركز الدولي للتدريب والإستشارات متخصصاً فهذا يعني أنة لدينا شبكة من الخبراء المتخصصين بشتي المجالات والتخصصات وقفاً للمقاييس الدولية المعتمدة والذين سوف يكونوا قادرين علي توفير إحتياجات منظمتكم، وتقديم الحلول والإستشارات لمجموعة واسعة من المشكلاات والقضايا التي تواجة الإدارت في الشركات الخاصة أو الحكومية أو الوزارات أو المؤسسات الصناعية كانت أو التجارية.












      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 21, 2024 8:44 pm