# دورة فنون التميز في خدمة العملاء و مهارات الإقناع # دبي#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الساده الكرام
مركز الخبرة الحديثه للتدريب والاستشارات (METC) يقدم اليكم اقوي
الدورات تدريبية – ورش عمل – برامج تدريبيه
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يدعوكم للتسجيل في الدورة التدريبية التالية:
دورة فنون التميز في خدمة العملاء و مهارات الإقناع
المكان: دبي
التاريخ: 5 نوفمبر 2023م
مقدمة الدورة:
• التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة العملاء
• تنمية مهارات المشاركين في تحديد احتياجات العملاء و تقديم خدمات ذات جودة عالية لهم
• تنمية مهارات المشاركين في الاتصال مع العملاء
• تطوير اتجاهات المشاركين الإيجابية نحو العملاء
• تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية
• تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء
• تنمية مهارات المشاركين في تصميم وتنفيذ المسوح لاستطلاع رضا العملاء وموظفي الخدمة واقتراحاتهم لتطوير الخدمة
مع امكانية تنفذ الدورات في الدول التالية:
الامارات: دبي
تركيا : اسطنبول
مصر :القاهرة _الاسكندرية _شرم الشيخ
وايضاً بالبحرين _قطر _ المملكة العربية السعودية _ماليزيا
وبعض المدن الاوروبية : لندن _باريس _مدريد _برلين
وللاستعلام عن مايخص الدورة من المحتوي والتكلفة والمكان والموعد يرجي التواصل معي عبر الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه.
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
Website: www.metcegy.com
#تدريب# دورة # فنون #التميز # خدمة #العملاء # مهارات #الإقناع #دبي#2023 م
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الساده الكرام
مركز الخبرة الحديثه للتدريب والاستشارات (METC) يقدم اليكم اقوي
الدورات تدريبية – ورش عمل – برامج تدريبيه
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يدعوكم للتسجيل في الدورة التدريبية التالية:
دورة فنون التميز في خدمة العملاء و مهارات الإقناع
المكان: دبي
التاريخ: 5 نوفمبر 2023م
مقدمة الدورة:
• التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة العملاء
• تنمية مهارات المشاركين في تحديد احتياجات العملاء و تقديم خدمات ذات جودة عالية لهم
• تنمية مهارات المشاركين في الاتصال مع العملاء
• تطوير اتجاهات المشاركين الإيجابية نحو العملاء
• تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية
• تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء
• تنمية مهارات المشاركين في تصميم وتنفيذ المسوح لاستطلاع رضا العملاء وموظفي الخدمة واقتراحاتهم لتطوير الخدمة
مع امكانية تنفذ الدورات في الدول التالية:
الامارات: دبي
تركيا : اسطنبول
مصر :القاهرة _الاسكندرية _شرم الشيخ
وايضاً بالبحرين _قطر _ المملكة العربية السعودية _ماليزيا
وبعض المدن الاوروبية : لندن _باريس _مدريد _برلين
وللاستعلام عن مايخص الدورة من المحتوي والتكلفة والمكان والموعد يرجي التواصل معي عبر الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه.
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
Website: www.metcegy.com
#تدريب# دورة # فنون #التميز # خدمة #العملاء # مهارات #الإقناع #دبي#2023 م