# دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الساده الكرام
مركز الخبرة الحديثه للتدريب والاستشارات (METC) يقدم اليكم اقوي
الدورات تدريبية – ورش عمل – برامج تدريبيه
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يدعوكم للتسجيل في الدورة التدريبية التالية:
دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء
المكان: دبي
التاريخ: 19نوفمبر 2023م
الاهداف
• توضيح أهمية إدارة نظام شكاوى العملاء لتحسين أداء المؤسسة
• شرح كيفية تطوير ثقافة تتمحور حول العملاء بناء على فهم شامل لتوقعات العملاء
• وصف توقعات العملاء
• إظهار القدرة على تحليل الفجوة بين توقعات العملاء وتجربة العملاء
• وضع استراتيجية لسد الفجوات بين توقعات العملاء وتجربة العملاء
• شرح كيفية تحفيز الموظفين على تقديم خدمة عملاء فائقة
• تحديد استراتيجية للحصول على ملاحظات العملاء المنتظمة
• تطوير مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة لتقييم ومراجعة أنظمة الشكاوى
• تقييم الأنظمة الموجودة ومطابقتها مع أفضل المعايير العالمية للتعامل مع الشكاوى
# مع امكانية تنفذ الدورات في الدول التالية:
(ماليزيا - تركيا - دبي - السعودية (جدة - الرياض - الدمام ) - المغرب - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لندن - لبنان - فيينا - فرنسا - نيويورك )
وللاستعلام عن مايخص الدورة من المحتوي والتكلفة والمكان والموعد يرجي التواصل معي عبر الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه.
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
Website: www.metcegy.com
#تدريب # دورة # قياس #مراقبة #تحسين #تجربة# العملاء #دبي#METC #2023 م
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الساده الكرام
مركز الخبرة الحديثه للتدريب والاستشارات (METC) يقدم اليكم اقوي
الدورات تدريبية – ورش عمل – برامج تدريبيه
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يدعوكم للتسجيل في الدورة التدريبية التالية:
دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء
المكان: دبي
التاريخ: 19نوفمبر 2023م
الاهداف
• توضيح أهمية إدارة نظام شكاوى العملاء لتحسين أداء المؤسسة
• شرح كيفية تطوير ثقافة تتمحور حول العملاء بناء على فهم شامل لتوقعات العملاء
• وصف توقعات العملاء
• إظهار القدرة على تحليل الفجوة بين توقعات العملاء وتجربة العملاء
• وضع استراتيجية لسد الفجوات بين توقعات العملاء وتجربة العملاء
• شرح كيفية تحفيز الموظفين على تقديم خدمة عملاء فائقة
• تحديد استراتيجية للحصول على ملاحظات العملاء المنتظمة
• تطوير مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة لتقييم ومراجعة أنظمة الشكاوى
• تقييم الأنظمة الموجودة ومطابقتها مع أفضل المعايير العالمية للتعامل مع الشكاوى
# مع امكانية تنفذ الدورات في الدول التالية:
(ماليزيا - تركيا - دبي - السعودية (جدة - الرياض - الدمام ) - المغرب - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لندن - لبنان - فيينا - فرنسا - نيويورك )
وللاستعلام عن مايخص الدورة من المحتوي والتكلفة والمكان والموعد يرجي التواصل معي عبر الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه.
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
Website: www.metcegy.com
#تدريب # دورة # قياس #مراقبة #تحسين #تجربة# العملاء #دبي#METC #2023 م