ملتقى القانونيين العرب

اهلا بك زائرنا الكريم نتشرف بوجودك
نرجو الدخول ان كنت عضواً
ونرجو التسجيل ان لم تكن عضواً واهلا بك دائما

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ملتقى القانونيين العرب

اهلا بك زائرنا الكريم نتشرف بوجودك
نرجو الدخول ان كنت عضواً
ونرجو التسجيل ان لم تكن عضواً واهلا بك دائما

ملتقى القانونيين العرب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ملتقى القانونيين العرب

منتدى ثقافى متنوع للتعارف وتبادل الخبرات بين القانونيين وغيرهم من كل العالم العربى


    # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC

    avatar
    جهاد سعيد
    مستشار قانونى
    مستشار قانونى


    انثى
    عدد الرسائل : 868
    الموقع : alex
    البلد : # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC Male_e10
    نقاط : 2604
    تاريخ التسجيل : 08/03/2015

    # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC Empty # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC

    مُساهمة من طرف جهاد سعيد الثلاثاء نوفمبر 28, 2023 7:02 pm

    # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الساده الكرام
    مركز الخبرة الحديثه للتدريب والاستشارات (METC) يقدم اليكم اقوي
    الدورات تدريبية – ورش عمل – برامج تدريبيه
    حضور فعلي – أونلاين
    للتواصل والاستفسار والتسجيل
    منسقة التدريب/جهاد سعيد
    Mobile, whatsApp : 00201013563318
    Email:gehad@metcegy.com
    يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يدعوكم للتسجيل في الدورة التدريبية التالية:
    # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
    المكان:القاهرة
    التاريخ: 7 يناير 2024م
    الاهداف
    •الفهم الواضح لإدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها
    •مناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء
    •عرض للسياسات المختلفة في التعامل مع العملاء
    •معرفة أنواع تقنيات إدارة علاقات العملاء
    •التعريف بالبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء
    •كيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء
    •كيفية إدارة شكاوى العملاء
    •مفهوم ادارة الجودة الشاملة في خدمة العملاء
    للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
    منسقة التدريب/جهاد سعيد
    Mobile, whatsApp4r : 00201013563318
    Email:gehad@metcegy.com
    تدريب# استراتيجية# تحقيق #رضا# العملاء # منظور #الجودة# الشاملة
    # دورات# التسويق#المبيعات # 2024 م


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22, 2024 5:28 am